• Ads

      السبت، 30 مايو 2015

      ابل تستغني عن ميزة أساسية في iPhone 6S Plus

      حسب تقارير سابقة فإن شركة ابل ستزود هاتفها الذكي المقبل ايفون 6 إس بلس iPhone 6S Plus بميزة حالياً هي حصرية بالساعة الذكية Apple Watch، نحن نتكلم هنا عن ميزة الضغط على الشاشة حسب القوة النسبية Force Touch إلا أن تقريراً جديداً يقول عكس ذلك.

      من المعلوم أن ميزة Force Touch في الساعة الذكية المذكورة تسمح للمستخدمين وعن طريق النقر بشكل أقوى على الشاشة بالحصول على بعض المميزات المخفية حيث كان من المفترض أن تصل كل من الهاتفين المقبلين للشركة العريقة إلا أن تقريراً لـ Economic Daily News يقول بأنها لن تزود سوى بالإصدار المصغر ايفون 6 إس iPhone 6S .

      بكل الأحوال من المتوقع أن تكون شركة TPK هي المزود الرئيسي لابل في تقديم حساسات Force Touch لشاشة الهاتف المقبل، هذه الميزة من المتوقع أن تكون إحدى المميزات الجديدة التي سيدعمها الإصدار الجديد iOS 9 والذي قد يتم كشف النقاب عنه في مؤتمر الشركة الخاصة بالمطورين WWDC 2015 الذي سيبدأ أحداثه في الشهر المقبل فحسب تقرير لموقع 9to5Mac فإن هذا الإصدار سيعطي تفاصيل أكثر للميزة المذكورة.

      أياً كان ذلك فإن موعد الكشف عن الهاتفين المذكورين iPhone 6S و iPhone 6S Plus مازال بعيداً عنا حيث سيكون على الأرجح كما كل عام في شهر سبتمبر وحتى ذلك الحين سنسمع الكثير من الإشاعات والتقارير حول المميزات المتوقعة فيهما.

      المصدر: BGR

      The post ابل تستغني عن ميزة أساسية في iPhone 6S Plus appeared first on تك عربي.



      0 التعليقات:

      إرسال تعليق