• Ads

      السبت، 6 يونيو 2015

      كيف تتخلص من الرسائل المزعجة في Windows 10 ؟

      طريقة بسيطة وسهلة للتخلص من التحديثات المزعجة في Windows 10 .

       

      شركة مايكروسوفت أعلنت رسمياً عن النظام الجديد والذي سيكون كمنصة واحدة بالنسبة لجميع الأجهزة “ويندوز 10″ Windows 10 في شهر سبتمبر الماضي ومنذ ذلك الحين تقوم بإطلاق نسخ تجريبية حيث  سيطلق رسمياً على الأجهزة في نهاية شهر يوليو المقبل.

      نظام Windows 10 يتضمن العديد من المميزات الجديدة، يمكنك قراءة جميع هذه المميزات عبر الوسم Windows 10 ، وهو سيكون مجانياً بالنسبة لمالكي نسخ Windows 8 و Windows 7 على شكل تحديثات لكن يمكن أن يكون هذا بالنسبة للبعض مزعجاً خصوصاً بعد تراجع مايكروسوفت عن إطلاق ذلك على شكل تحديثات أمنية.

      التحديث المزعج هذا يحمل الرقم KB3035583 وهو كأي تحديث آخر يظهر على الحاسب على شكل موضوع ينتظر النقر على شريط المهام، إن قمت بالسماح بتثبيت التحديثات بشكل تلقائي من خلال تحديث ويندوز Windows Update أو حتى عند قيامك بتفحص ذلك يدوياً فإن أيقونة التحديث ستبقى موجودة على الشريط كأداة ترويجية لكن كيف لنا إزالة ذلك؟

      Windows 10 Update

      Windows 10 Update Notification

      لحسن الحظ الأمر سهل جداً ففي البداية يتوجب علينا الذهاب إلى لوحة التحكم Control Panel ومن ثم إلى تحديث ويندوز Windows Update وبعدها التحديثات المثبتة Installed Updates للقيام ببحث عن KB3035583 الذي بإمكان أي مستخدم بالنقر عبر الزر الأيمن للفأرة القيام بإلغاء تثبيته.

      بعد الانتهاء من إلغاء التثبيت سيطلب منك النظام إعادة التشغيل قم بذلك وأنت مطمئن، إحرص دوماً على ضبط التحديثات لتكون يدوية وليست تلقائية.

      The post كيف تتخلص من الرسائل المزعجة في Windows 10 ؟ appeared first on تك عربي.



      0 التعليقات:

      إرسال تعليق